البوكس نيوز – إجازة يوم التأسيس 1444 للموظفين بالمملكة السعودية

البوكس نيوز – إجازة يوم التأسيس 1444 للموظفين بالمملكة السعودية

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من إجازة يوم التأسيس 1444 للموظفين بالمملكة السعودية ،

إجازة يوم التأسيس 1444 .. ينتظر الشعب السعودي قدوم موعد إجازة يوم التأسيس 1444 للموظفين، فيما أعلنت وزارة الموارد البشرية في المملكة أن إجازة يوم التأسيس ستأتي خلال شهر فبراير الجاري، يتم الاحتفال بعيد التأسيس للمملكة العربية السعودية كل عام في نفس الوقت.

 

 

 

موعد اجازة يوم التأسيس 1444 للطلاب

 

ويتم اتخاذ يومي 22 و23 من شهر فبراير إجازة رسمية بمناسبة الاحتفال بذكرى يوم التأسيس السعودي، ويحصل العاملين في المملكة على إجازة بشكل رسمي، وذلك وفقا للقرار الملكي الصادر من الملك سلمان بن عبد العزيز، حيث أعلن مرسوم ملكي صادر من جلالته أن إجازة يوم التأسيس تكون عل مدى يومين لجميع العاملين في المملكة والطلاب.

 

يوم التأسيس

 

ويحتفل السعوديون كل عام في تلك الفترة من السنة بذكرى تأسيس المملكة، وتشهد البلاد في تلك الفترة من العام إقامة عدد كبير من الاحتفالات، يحصل العاملين في المملكة على إجازة بشكل رسمي، فيما أعلنت وزارة الموارد البشرية السعودية أن ذلك اليوم سيكون إجازة لكل القطاعات العام والخاص، ينال طلاب المدارس والجامعات أيضا في ذلك اليوم إجازة بشكل رسمي، من المقرر أن يتم الاحتفال باجازة يوم التأسيس خلال يومي 22 و23 فبراير الموافق 2 و 3 من شهر شعبان 1444.

 

التقويم الدراسي بعد التعديل في السعودية

 

 

غرامات مخالفة إجازة يوم التأسيس

 

حذرت وزارة الموارد البشرية السعودية أنه من يقوم بمخالفة قرار الإجازة الرسمية سيتم تغريمه، ووفق قانون العمل سيتم اعتبار ألبوم إجازة رسمياً، تشهد إجازة التأسيس إقامة احتفالات كبيرة في أنحاء المملكة ابتهاجاً بذلك اليوم، تأتي إجازة التأسيس مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاعين الحكومي والخاص، وفي حالة واجهتك مشكلة بخصوص تلك الإجازة يمكنك التواصل مع صفحة وزارة الموارد البشرية، أو يمكنك أن تتواصل مع صفحة المنصة الرسمية على صفحة تويتر.

 

 

موعد اجازة يوم التأسيس السعودي 2023 – 1444 في المملكة العربية السعودية

 

موعد إجازة يوم التأسيس للطلاب

 

يشهد الطلاب في نهاية شهر فبراير الجاري خوض امتحانات الفصل الدراسي الثاني، فيما يتم الاحتفال بذكرى يوم التأسيس كالتالي:

• يوم الأربعاء والخميس 2 و3 شعبان إجازة يوم التأسيس.
• يوم الجمعة والسبت 4 و 5 شعبان إجازة نهاية الأسبوع.
• يوم الأحد 6 شعبان عودة الطلاب إلى الدوام، وبداية الاختبارات النهائية.
• يوم 10 شعبان بداية إجازة الطلاب الفصل الدراسي الثاني 1444.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة