البوكس نيوز – استمارة منصة التقديم على الرعاية الاجتماعية 2023

البوكس نيوز – استمارة منصة التقديم على الرعاية الاجتماعية 2023

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من استمارة منصة التقديم على الرعاية الاجتماعية 2023 ،

التقديم على الرعاية الاجتماعية.. شهدت الساعات القليلة الماضية عمليات بحث واسعة النطاق من قبل العديد من المواطنين في كافة المدن والمحافظات العراقية من أجل الاستعلام عن كيفية تسجيل استمارة الرعاية الاجتماعية التابعة لهيئة الحماية الاجتماعية في العراق، وذلك بعد أن قام وزير العمل والشئون الاجتماعية العراقي الدكتور “أحمد العزادي” بالإعلان رسميا عن فتح باب التسجيل والتقديم لملء استمارة الرعاية الاجتماعية 2023.

 

 

وأعلن الوزير فتح باب التسجيل أمام جميع العراقيين ممن تنطبق عليهم الشروط ابتداء من يوم الاثنين الموافق 20 فبراير 2023، وسوف تستمر عملية التسجيل الإلكتروني حتى نهاية الشهر الحالي، وعقب انتهاء فترة التسجيل لن يسمح لأحد أن يقوم بتسجيل استمارة الرعاية الاجتماعية 2023 مرة أخرى.

 

molsa اسماء الرعاية الاجتماعية بالعراق 2023 بغداد الوجبة التاسعة

 

 

شروط استمارة الرعاية الاجتماعية 2023

 

من ناحية أخرى أعلن رئيس هيئة الحماية الاجتماعية “أحمد الموسوي” أن الفئات التي يشملها الطلب هم (أيتام ، أرامل ، مطلق ، أسرة نزيل ، زوجة مفقود ، عازب ، عازب، وفتاة)، وهذا وقامت وزارة العمل والشئون الاجتماعية في العراق بمناشدة جميع المواطنين ممن تنطبق عليهم شروط الحصول على الرعاية الاجتماعية ضرورة الإسراع وتسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالرعاية الاجتماعية، وهذه الشروط هي:

أن لا يكون المتقدم مسجل قبل ذلك في الشئون الاجتماعية.
أن يبلغ عمر المتقدم من الرجال ما بين 15 إلى 60 عاما.

 

 

أسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة بالعراق

 

أن يكون المتقدم يحمل الجنسية العراقية.
أن لا يكون المتقدم مستفيد من أي برنامج للرعاية الاجتماعية في العراق.
أن لا يقل عمر المتقدم من النساء عن 15 عاما ولا يزيد عن 55 عاما.

 

رابط تسجيل استمارة الرعاية الاجتماعية 2023

 

يستطيع جميع الراغبين في تسجيل استمارة الرعاية الاجتماعية 2023 ومن يرغب في تحديث البيانات الخاصة به القيام بالدخول على موقع وزارة العمل العراقية وتسجيل جميع البيانات الخاصة به بدقة كبيرة.

 

أسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة بالعراق

 

 

جدير بالذكر أن وزارة العمل والشئون الاجتماعية في العراق تسعى دائما لتقديم الكثير من الدعم والمساعدة للشعب العراقي في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها الشعب العراقي بسبب موجة ارتفاع الأسعار الكبيرة التي تجتاح العالم في الوقت الراهن، حيث يوجد ما يقرب من 5 مليون أسرة عراقية تستفيد من الرعاية الاجتماعية بالعراق.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة