البوكس نيوز – الأوراق المطلوبة من المدرسين الجدد لاستلام العمل.. مسابقة 30 ألف معلم 2023

البوكس نيوز – الأوراق المطلوبة من المدرسين الجدد لاستلام العمل.. مسابقة 30 ألف معلم 2023

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الأوراق المطلوبة من المدرسين الجدد لاستلام العمل.. مسابقة 30 ألف معلم 2023 ،

الأوراق المطلوبة من المدرسين الجدد لاستلام العمل.. مسابقة 30 ألف معلم 2023، تشهد محركات البحث الشهيرة “جوجل”، تزايد معدلات البحث من قبل الألاف من المعلمين على مستوى الجمهورية، خلال الساعات الأخيرة، خاصة منذ أن تم الإعلان عن مسابقة 30 ألف معلم 2023، والضي طال انتظارها من جموع المعلمين ، ولذلك ينشر موقعنا “هنا القاهرة” خلال السطور التالية كافة الأوراق المطلوبة من المدرسين الجدد لاستلام العمل.

تعينات المدرسين في المحافظات

ويبحث الألاف من المواطنين عبر محركات البحث الشهيرة “جوجل”عن كافة الأخبار الخاصة بالتعيينات المدرسين في المحافظات، حيث أعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن صدور كتاباً دورياً فيما يخص الإجراءات والمتطلبات الخاصة بتسليم المعلمين الذي اجتازوا اختبارات الحصول على الوظيفة العمل ضمن مسابقة «30 ألف معلم».

الأوراق المطلوبة من المدرسين الجدد لاستلام العمل

ونوه وزير التربية والتعليم في ذلك الكتاب الدوري الذي تم إرساله للمديريات التعليمية بتكليف إدارة التنسيق بالمديرية بمراجعة توزيع المعلمين المتواجدين على رأس العمل،وفق العجز والزيادة بكل إدارة واستيفاء المسوغات المقررة بالمادة (45) من اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية التي نستعرضها كالتالي:

بطاقة الرقم القومي وجهين أو جواز السفر (سارية) بعد الإطلاع على الأصل.

– صحيفة الحالة الجنائية موجهة للمديرية.

– إقرار موقع من المرشح للتعاقد أمام المسؤول عن إدارة الموارد البشرية، ومصدقًا على التوقيع منه بعدم سبق فصله من الخدمة بقرار أو حكم تأديبي نهائي خلال الأربع سنوات السابقة.

– قرار المجلس الطبي المختص بثبوت اللياقة الصحية، واجتياز المرشح للكشف الطبي وتحليل المخدرات.

– شهادة ميلاد مميكنة.

– أصل المؤهل الدراسي.

– شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها ( للذكور) .

– شهادة تأدية الخدمة العامة أو الإعفاء منها (للإناث).

– إقرار الحالة الاجتماعية، والذمة المالية.

مسابقة الـ30 ألف معلم.. موعد التقديم والشروط والمستندات المطلوبة

موعد تقديم مسابقة 30 ألف معلم 2023

وبرغم بدء الإعلان في 9 فبراير 2023، لن يتاح التقدم الإلكتروني للمسابقة إلا اعتبارا من يوم الخميس الموافق 23 فبراير الجاري، وحتى 9 مارس المقبل، وكان قد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن التقديم سيظل مفتوحا على مدار 24 ساعة عبر بوابة الوظائف الحكومية.

 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة