البوكس نيوز – الكندوز بـ 230.. أسعار اللحوم والسلع الغذائية بمعارض أهلًا رمضان

البوكس نيوز – الكندوز بـ 230.. أسعار اللحوم والسلع الغذائية بمعارض أهلًا رمضان

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الكندوز بـ 230.. أسعار اللحوم والسلع الغذائية بمعارض أهلًا رمضان ،

أسعار اللحوم في أهلًا رمضان.. شهد معرض الغرفة التجارية لمحافظة السويس “أهلًا رمضان” إقبالًا متزايدًا من قبل المواطنين للاستفادة من نسب التخفيضات التي تشهدها المعروضات من كافة السلع الغذائية التي تراوحت بين 10- 30%، مما ساهم على ضبط الأسعار بالأسواق التي شهدت زيادة في الآونة الأخيرة.

 

 

وفتحت المنافذ تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ورئيس الوزراء، مصطفى مدبولي، ووزيري التموين والتجارة الداخلية، والتجارة والصناعة، والإدارة المحلية، ومحافظ السويس، وتحت إشراف الاتحاد العام للغرف التجارية.

 

 

اللحمة السوداني ‏بـ 135 جنيه.. أسعار اللحوم اليوم الأربعاء 1-3-2023

 

وأكدت غرفة السويس التجارية، على الاستعداد لاستقبال شهر رمضان شهد المعرض الذي أقيم في ميدان الأربعين وسط مدينة السويس، إقبالا جماهيريا كبيرًا للاستفادة من التخفيضات المقدمة.

 

أسعار اللحوم

 

حيث يضم كافة السلع والمنتجات التي تحتاجها الأسرة المصرية خلال الشهر الكريم من اللحوم والدواجن والبيض وكافة أنواع السلع الغذائية من الزيوت والأرز والسكر والبقوليات والخضار والفاكهة بأنواعها والتوابل بأسعار أقل من مثيلاتها.

 

 

اللحمة البلدي بـ 180.. أسعار اللحوم والسلع الغذائية بمعارض أهلًا رمضان

 

وأشارت الغرفة، إلى أنه بالتنسيق مع مديرية التموين بالمحافظة يتم الرقابة بصفة دائمة على مدى التزام التجار بكتابة الأسعار على المعروضات ونسب التخفيضات عليها في مكان واضح يستطيع المواطن مشاهدته ومدى الالتزام بنسب التخفيضات.

 

سعر اللحوم في معارض أهلًا رمضان

 

وأوضحت الغرفة، أن كيلو اللحوم البلدية “الكندوز” تباع بسعر 230 جنيهًا والمفروم بسعر 200 جنيها، وكيلو المكرونة بسعر 22 جنيهًا، وزجاجة الزيت بسعر 40 جنيهًا للعبوة 800 جرام، والأرز بسعر 24 جنيهًا، والسكر بسعر 19 جنيهًا.

 

 

الكبدة بين 180 حتى 200 جنيه.. أسعار اللحوم الإثنين 27 فبراير 2023

 

 

وجاء سعر المسلي بسعر 158جنيهًا لزنة 2.5 كيلو وزنة 1.5 بسعر 100 جنيه، وزنة 1.450 بسعر 86 جنيهًا، وفقا للنوع.

وسجل كيلو دجاج فريش سعر 105 جنيهات، والوراك بسعر 100 جنيه، والبانية بسعر 175 جنيها للكيلو.

 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة