البوكس نيوز – بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني

البوكس نيوز – بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني ،

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال مايوركا في الدوري الإسباني ، التي تنطلق في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم الأحد، في إطار مباريات الدوري الإسباني.

للمشاهدة المباراة أضغط هنا

تشكيل

تيبو كورتوا.

الدفاع:

داني كارفاخال – ناتشو- روديجير- كامافينجا

الوسط:

فالفيردي – تشواميني – سيبايوس

الهجوم:

ماركو أسينسيو – رودريجو – فينيسيوس جونيور.

حقائق هامة قبل مباراة ريال مدريد ضد مايوركا
خسر مايوركا تسع من أخر 10 مباريات ضد ريال مدريد في الدوري فاز في مباراة واحدة، بما في ذلك أخر أربع مباريات واستقبل ثلاثة أهداف على الأقل في ست من تلك الهزائم التسع.

فاز مايوركا بأربع من مبارياته السبع الأخيرة في الدوري بينما خسر 3 لقاءات، بينما فاز وحافظ على نظافة شباكه في جميع مبارياته الثلاث على أرضه في هذه الفترة.

حصل ريال مدريد على 45 نقطة بعد 19 مباراة في الدوري هذا الموسم (فاز في 14 مباراة، وتعادل في 4 مواجهات، وخسر مباراتين، وهو أعلى رصيد له في هذه المرحلة من المسابقة منذ 2016-17( 46 نقطة، من أصل 14 فوز و4 تعادلات وخسارة وحيدة.

حافظ ريال مدريد على نظافة شباكه في أربع من مبارياته الست الأخيرة خارج الديار في الدوري، وهو نفس العدد الذي حققه في 18 مباراة سابقة في المسابقة.

ومع ذلك، خسروا كلتا المباراتين اللتين استقبل خلالهما هدفا خلال تلك السلسلة (1-2) ضد فياريال في يناير 2023 و3-2 ضد رايو فاليكانو في نوفمبر (2022).

تذاع مباراة ريال مدريد ومايوركا عبر قناة beIN Sports 1HD Premium.

معلق مباراة ريال مدريد ومايوركا
تنقل المباراة على الهواء مباشرةً بصوت المعلق الرياضي خالد الحدي.

يسافر ريال مدريد إلى الأراضي المغربية من أجل الاستعداد لمواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، المقرر انطلاقها يوم الأربعاء القادم، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة