البوكس نيوز – بوتين يمنح لقب ”الأم البطلة” لزوجة رمضان قديروف.. أم لـ 11 ولدا

البوكس نيوز – بوتين يمنح لقب ”الأم البطلة” لزوجة رمضان قديروف.. أم لـ 11 ولدا

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من بوتين يمنح لقب ”الأم البطلة” لزوجة رمضان قديروف.. أم لـ 11 ولدا ،

بوتين يمنح لقب ”الأم البطلة” لزوجة رمضان قديروف.. أم لـ 11 ولدا.. منح الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، زوجة حاكم جمهورية الشيشان رمضان قديروف، ميدني قديروفا، اللقب الفخري “الأم البطلة”.
كذلك حصلت أولجا ديختيارينكو على نفس اللقب، الذي يمنح للمرأة التي تحمل الجنسية الروسية وأنجبت وربّت عشرة أطفال أو أكثر بروسيا.

ووفقا للمرسوم الذي وقع عليه الرئيس الروسي في أغسطس الماضي. حيث يحق لحامل ذلك اللقب الفخري الحصول على مليون روبل (16.5 ألف دولار أمريكي). كما يعامل هذا اللقب على قدم المساواة مع “بطل روسيا” و”بطل العمل”، وما يترتب عليهما من امتيازات وحقوق.

وقد تعرف رمضان قديروف على زوجته (قبل الزواج) في المدرسة، حيث ولدا في نفس القرية التي تحمل اسم “أحمد يورت”، ولديهم الآن 11 ولدا (4 بنين و7 بنات)، وطفلان بالتبني.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة