البوكس نيوز – تردد قناة الوثائقية الجديد 2023

البوكس نيوز – تردد قناة الوثائقية الجديد 2023

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تردد قناة الوثائقية الجديد 2023 ،

تردد قناة الوثائقية الجديد .. تتزايد معدلات البحث عن تردد القناة الوثائقية 2023، بالتزامن انطلاق بثها المباشر رسميًا، إذ استعدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق أول قناة وثائقية مصرية، حيث تم افتتاحها يوم الأحد 19 فبراير الجاري الساعة الثامنة مساءًا.

 

 

 

 

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 على النايل سات..استمتع في إجازة نصف العام

 

وتعد القناة 2023 أحدث قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وأول قناة من نوعها في مصر، وفي السطور التالية تردد القناة الوثائقية 2023 عبر النايل سات.

تردد القناة 2023

– القمر الصناعي: نايل سات.
– تردد القناة الوثائقية: 12303.
– معدل الترميز: 27500.
– استقطاب: أفقي.

 

برامج قناة الوثائقية

 

 

يذكر أن الوثائقية 2023 هى أحدث قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وأول قناة من نوعها في مصر، ويترأس الإعلامي أحمد الدريني، قطاع الإنتاج الوثائقي في الشركة المتحدة، بينما يترأس الإعلامي شريف سعيد القناة.

 

 

تردد قناة SSC السعودية الرياضية المجانية الجديد على نايل سات 2023

 

 

وكان شريف سعيد، رئيس القناة، كشف عن مفاجأة منتظرة ستعلن في الساعات الأولى من بث القناة 2023.

وقال «سعيد» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، عبر فضائية الحياة، يوم الثلاثاء الماضي، أن اليوم الأول لبث القناة الوثائقية 2023 سيشهد عرض وثيقة حصرية خاصة جدًا.

 

مصطلح الوثائقي

 

وأكد أن بعض القطاعات من الجمهور لديها انطباعًا بأن مصطلح «الوثائقي» يختص بالتاريخ فقط، وهو أمر خاطئ لأنه يختص بجميع المجالات، لافتًا إلى أن القناة 2023 هى الأولى من نوعها في مصر، وسيتم التركيز على الإنجازات المصرية على مدار التاريخ في العديد من القطاعات.

 

 

تعرف على تردد قناة زي ألوان الجديد 2023 وكيفية تحميلها

 

وأوضح أن المصريين أول من وثقوا على وجه الأرض، وهو ما يظهر في معابد ومتاحف قدماء المصريين، مشيرًا إلى القناة الوثائقية 2023 تستهدف المشاهد المصري والعربي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة