البوكس نيوز – تسب النبي وتستهزء بالدين.. القصة الكاملة لطالبة جامعة سيناء

البوكس نيوز – تسب النبي وتستهزء بالدين.. القصة الكاملة لطالبة جامعة سيناء

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تسب النبي وتستهزء بالدين.. القصة الكاملة لطالبة جامعة سيناء ،

فتاة جامعية تسب النبي .. تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي منشور من قبل فتاة جامعية في جامعة سيناء يحمل إساءة كبيرة للرسول النبي محمد (ص)، حيث كتبت الطالبة: “أنا مؤمنة بالله والحمد لله بس مش مؤمنة بمحمد وإذا كان محمد هو اللي هيدخلني جنة الدعارة والخمر فأنا مش عايزة أدخلها، أنا كبنت أتكسف أدخل جنتكم أصلا وبالنسبة الحجاب أنا لابساه عشان المجتمع المتخلف أجبرني ألبسه”.

 

 

وأثار منشور طالبة جامعة سيناء غضب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي منذ نشر المنشور الخاص بـ طالبة جامعة سيناء، حيث طالب المستخدمون جامعة سيناء بالتدخل لإيقاف ما تنشره الطالبة ضد الدين الإسلامي الحنيف ورسوله.

 

 

بالرابط وأسماء المقبولين.. نتيجة اختبارات كلية الشرطة 2022 – 2023

 

رد جامعة سيناء على سب النبي

 

وأعلنت جامعة سيناء، عن فتح تحقيق عاجل في أزمة الطالبة مي عبد الله الطالبة في الفرقة الأولى بكلية أسنان جامعة سيناء، وذلك لنشرها عدة منشورات تسب فيها النبي ﷺ، وعملت على الاستهزاء بالجنة والحجاب، وكذا بثوابت الدين الإسلامي الحنيف.

ذكرت جامعة سيناء، أنه بالإشارة إلى ما تم تداوله مؤخرا على وسائل التواصل الاجتماعي منسوبا إلى طالبة في جامعة سيناء فقد قررت إدارة الجامعة إحالة الموضوع لتحقيق عاجل.

 

طالبة جامعة سيناء

 

تنسيق 2022.. الحد الأدنى للقبول بكليات الجامعات الخاصة والأهلية

 

 

والطالبة تدعى مي عبد الله الطالبة بالفرقة الأولى بكلية أسنان جامعة سيناء، نشرت عددًا من المنشورات التي تسب فيها النبي ﷺ، واستهزأت بالجنة والحجاب وكذا بالدين الإسلامي الحنيف.

أعلنت جامعة سيناء، فتح تحقيقا عاجلا في أزمة طالبة في الفرقة الأولى بكلية أسنان جامعة سيناء، بعد نشرها عدة منشورات تسب فيها الرسول ﷺ.

 

جامعة سيناء تحقق مع طالبة سبت النبي

 

 

ننشر الأماكن الشاغرة لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2022

 

وقالت جامعة سيناء، إنه بالإشارة إلى ما تم تداوله مؤخرا على وسائل التواصل الاجتماعي منسوبا إلى طالبة في جامعة سيناء فقد قررت إدارة الجامعة إحالة الموضوع لتحقيق عاجل.

 

غضب على السوشال ميديا بسبب منشورات طالبة جامعة سيناء

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات للطالبة المذكورة، معتبرين إنها تعمدت الاستهزاء بالجنة والحجاب، وثوابت الدين الإسلامي الحنيف.

وأثار منشور طالبة جامعة سيناء غضب رواد والسوشيال ميديا الذين طالبوا بالتدخل لإيقاف ما تنشره الطالبة ضد الدين الإسلامي الحنيف ورسوله.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة