البوكس نيوز – شاهد مسلسل بالطو الحلقة 10 كاملة بدون فواصل

البوكس نيوز – شاهد مسلسل بالطو الحلقة 10 كاملة بدون فواصل

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شاهد مسلسل بالطو الحلقة 10 كاملة بدون فواصل ،

مسلسل بالطو الحلقة 10.. يبحث الكثير من المواطنين عبر محركات البحث جوجل عن موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 10 وخاصة بعدما لاقت أقابل كبير من قبل المواطنين وحقق نسب مشاهدة عالية عبر منصة Watch it الرقمية.

مسلسل بالطو 10

مسلسل بالطو الحلقة 10.. وحرصا من موقع “هنا القاهرة” لخدمة قراءة ومتابعية ننشر لكم تفاصيل الحلقة من المسلسل الدرامي الكوميدى “بالطو” بطولة الفنان الشاب عصام عمر ومجموعة من الفنانين على رأسهم الفنانون محمد محمود ومحمود حافظ وعارفة عبد الرسول، من إخراج عمر المهندس.

مسلسل بالطو الحلقة 10

مسلسل بالطو.. حيث شهدت الحلقتين الأولى والثانية أحداثًا مثيرة، حيث حصل الطبيب الشاب عاطف محمد كمال على تكليف بعد تخرجه فى قرية طرشوف الليف فى مدينة كفر الشيخ، وحاول أن ينقل تلك التكليف فى القاهرة، حيث ذهب إلى مدير الوحدة الصحية خالد الصاوى ليحصل على توقيعه بالنقل، إلى أنه توفى إثر سقوط مروحة السقف، وتم تعيين تلك الشاب مديرًا للوحدة الصحية بأمر من وزارة الصحة، ليمر بعدة أزمات منذ توليه المنصب.

قصة مسلسل بالطو 10

مسلسل بالطو.. تدور أحداثه في إطار كوميدي، خلال قصة الطبيب عاطف كامل محمد ويجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفيه، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسي.

أبطال مسلسل بالطو 10

مسلسل بالطو.. مأخوذ عن رواية “بالطو وفانلة وتاب” وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، و إخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض و ما يحدث بدور الرعاية الصحية.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 10

لمشاهد مسلسل بالطو الحقلة 5 كاملة وبجودة عالية اضغط هنـــــــــا

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة