البوكس نيوز – شروط تقديم طلب قرض الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية وكيفية التقديم

البوكس نيوز – شروط تقديم طلب قرض الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية وكيفية التقديم

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شروط تقديم طلب قرض الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية وكيفية التقديم ،

طلب قرض الأسرة.. أوضح بنك التسليف السعودي شروط قرض الأسرة الجديدة 1444 بعد إعادة فتح باب التقديم على تمويل الأسرة بحلته الجديدة مرة أخرى، حيث توقف بنك التنمية الاجتماعية عن استقبال طلبات التسجيل في هذا النوع من التمويلات الاجتماعية لفترة مؤقتة، وأعلن مرة أخرى عن عودته لاستقبال طلبات التمويل الجديدة من الراغبين في الاستفادة من هذا المنتج.

 

وتم إضافة بعض البنود الجديدة على شروط بنك التنمية الاجتماعية للحصول على تمويل الأسرة الميسر، ومن خلال المقال يمكن الإطلاع على الشروط المطلوب توافرها لدى المتقدم، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على رابط التقديم على قرض الأسرة الرسمي، كما يمكن التعرف على كم قسط قرض الأسرة ومبلغ التمويل.

 

 

شروط الحصول على قرض التمويل العقاري من بنك الاستثمار العربي

 

 

شروط قرض الأسرة الجديدة 1444

 

أكد بنك التنمية الاجتماعية على إمكانية الحصول على قرض الأسرة الميسر للاستفادة من مزاياه المتعددة عن طريق موقع البنك الإلكتروني، ولكن يجب الإطلاع على شروط التقديم على التمويل ومتطلباته أولاً، ويمكن إجمال شروط التمويل في التالي:

1. عدم تخطي عمر المتقدم 70 عاماً، والكفيل 55 عام.
2. لا يقل عدد أفراد الأسرة عن فردين.
3. لا يزيد الدخل الشهري عن 14500 ريال.
4. عدم تجاوز نصيب الفرد من الدخل لمبلغ 3000 ريال، ويتم احتساب نصيب الفرد بقسمة الدخل الشهري لعائل الأسرة على عدد الأفراد.
5. يتاح للرجل التقدم بطلب في حال كان (متزوج – أرمل – مطلق) ولديه طفلاً أو أكثر.
6. يمكن للمواطنة تقديم على تمويل الأسرة في حال كانت (مطلقة – أرملة – مهجورة) ولديها طفلاً أو أكثر.
7. يجب ألا يقل عمر المهجورة عن 30 عام، ولا يقل سن أصغر طفل لديها عن سنة واحدة.

أما فيما يتعلق بشروط احتساب عدد أفراد الأسرة، فيتم احتساب الابن في حال عمره أقل من 24 عام وليس موظفاً أو متزوجاً، كما يتم احتساب الابنة دون اعتبار لعمرها مالم تكن موظفة أو متزوجة، ويتم احتساب ذوي الإعاقة دون النظر للعمر طالما ليسو متزوجين أو موظفين، وهذه هي شروط قرض الأسرة الجديدة بعد التعديل عليها.

 

 

التقديم على بنك التنمية الاجتماعية 1444 قرض الأسرة بالسعودية

 

رابط التقديم على قرض الأسرة

 

يتم التقدم بطلب تمويل جديد عن طريق التوجه إلى موقع بنك التسليف الإلكتروني (sdb.gov.sa)، ثم النقر على أيقونة ابدأ الخدمة، ومن ثم الدخول عبر بوابة النفاذ الوطني الموحد أو تسجيل جديد في البوابة، وفي حال الدخول عبر نفاذ، فيتم إدخال بيانات ابشر للمستفيد الرئيسي، وإكمال باقي خطوات التقديم العامة بعد التحقق من توافر كافة الشروط.

 

قرض الأسرة بنك التنمية الاجتماعية

 

أكد بنك التسليف على إمكانية التقديم على تمويل الأسرة للحصول على التمويل الاجتماعي المناسب، وقد أوضح البنك إجابة سؤال قرض الأسرة كم يبلغ؟ وسؤال هل أستحق تمويل الأسرة أم لا؟، ويمكن التعرف على الإجابات وفق ما صرح به بنك التنمية الاجتماعية من خلال التالي:

• يصل قرض الأسرة إلى 100 ألف ريال بشرط عدم الاستفادة من أي منتج تمويلي في السابق.
• يستحق المتقدم بطلب اقتراض الحصول على تمويل الأسرة في حال توافرت لديه شروط التمويل العامة الموضحة بالمقال.
يتاح التعرف على التمويل المناسب للمتقدم من خلال التوجه إلى موقع البنك الرسمي، ثم النقر على منتجات الأفراد، ومنها يتم الضغط على التمويل الاجتماعي، وسيتم عرض كافة المنتجات الخاصة بالأفراد، ثم خيار العثور على التمويل المناسب للمتقدم.

 

 

خطوات الحصول على قرض بدون كفيل

ويمكن التعرف على المنتج المناسب من خلال إكمال البيانات اللازمة والتي تتمثل في تحديد الجنس والعمر والحالة الاجتماعية، وعدد أفراد الأسرة، ثم النقر على “متابعة”، وسيتم عرض المنتجات التي قد تكون مرشحاً لها والتي يمكن الاختيار منها، ومن المحتمل أن يتاح أكثر من منتج تمويلي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة