البوكس نيوز – لينك وزارة العمل.. أسماء المقبولين بالرعاية الإجتماعية الوجبة 9 التاسعة

البوكس نيوز – لينك وزارة العمل.. أسماء المقبولين بالرعاية الإجتماعية الوجبة 9 التاسعة

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من لينك وزارة العمل.. أسماء المقبولين بالرعاية الإجتماعية الوجبة 9 التاسعة ،

المقبولين بالرعاية الإجتماعية الوجبة التاسعة.. أعلنت وزارة العمل والرعاية الاجتماعية العراقية أن وزارة المالية العراقية استكملت تحويل جزء من المخصصات للمتضررين، رفاهية مواطني العراق الأشد احتياجًا المؤهلين للحصول على مساعدات حكومية، وبالتالي يمكنكم معرفة اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية للمتقدمين عبر استمارة الرعاية الاجتماعية الكترونياً اون لاين، من خلال الدخول على رابط اسماء الرعاية الاجتماعية بكل سهولة.

 

 

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية كشوفات الوجبة 9 التاسعة

 

 

ويستعرض هنا القاهرة رابط اسماء الرعاية الاجتماعية العراقية وطريقة الاستعلام عن اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية متلقي الوجبة التاسعة للعام الحالي بعد جمع بيانات الرعاية الاجتماعية العراقية المحدثة للشبكة التي تم الإعلان عنها مؤخرًا، الحسابات السنوية للمؤمن عليه لخدمات ومرتبات وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وتحديث بيانات العمر بشرط أن يكون العنوان هو الأحدث وأن يكون المتقدم حاضراً.

الاستعلام عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية

 

ويمكن التسجيل في الرعاية الاجتماعية من لم يتم تسجيله سابقًا في استلام رواتب من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية أو لديه راتب شهري من وزارة أخرى، وكذلك من لا يستطيع وليس لديهم عقارات أو يحتاجون إلى التسجيل أولاً للحصول على دعم الراتب من الوزارة، حيث يتوفر الراتب أو جزء من البضائع الغذائية الأساسية، الآلاف من العراقيين المتقدمين للحصول على راتب رعاية ينتظرون ذلك من خلال الرعاية الاجتماعية في مختلف المحافظات العراقية على حد سواء.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة

 

وتم الإعلان عن قائمة الرفاهية للوجبة الثانية حيث تتوفر من خلال وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية عبر الإنترنت إلكترونياً، وقد أصدرت الوزارة اسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية في الضمان الاجتماعي الثامن 2022، عبر صفحة الحساب الرسمي للوزارة والصفحات التابعة لها، وتم الإعلان عن جميع مواقع صفحات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر، مبينة أن وزارة الاتصال بموقع العمل والشؤون الاجتماعية، والذي يمكن من خلاله الاطلاع على الأسماء بسهولة وبساطة.

 

رابط وزارة العمل.. أسماء الوجبة التاسعة الرعاية الاجتماعية 2023

 

 

وأكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل أن الأسر التي ستتواجد وتتلقى أجور المساعدة الاجتماعية هي الأسر الأكثر معاناة من الفقر بحسب الجدول الزمني الذي تضعه الوزارة، وسيتم إرسال رسائل نصية بعد المراجعة، لذلك أن جميع المتقدمين سيحصلون على ثلاثة أشهر، وبعد ذلك سيتم إصدار البطاقة الرئيسية أو الذكية، أصدر الوزير الأسماء المقبولة في الضمان الاجتماعي والتي سيتعين عليها الالتزام بجميع القرارات النهائية.

رابط اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية

 

يمكنكم الآن المتابعة للتعرف على اسماء المشمولين قي الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة بالتفصيل.
• الضغط على موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بقسم الرعاية الاجتماعية والمتابعة.
• بعد ذلك يتم اختيار خدمة الاستعلام عن اسم الضمان الاجتماعي ويتم إدخال جميع بيانات مقدم الطلب بشكل صحيح.
• ثم اضغط على نتائج الاستعلام عن الوجبة التاسع.

 

أسماء الرعاية الاجتماعية العراق الوجبة التاسعة| رابط وزاره العمل والشؤون

ساهمت الرعاية الاجتماعية في العراق في تحسين الوضع الاجتماعي للعديد من الأسر وتحسين ظروفها المعيشية، ويمكن ايضاً الاستعلام عن اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماية عبر منصة مظلتي وتساعد الرعاية الاجتماعية في تقدم البلاد ويساعد المواطنين الذين يعانون من الفقر وسوء الأوضاع الاقتصادية والمعيشية.

 

رابط وزارة العدل

 

http://molsa.gov.iq/verify/index.php?url=/

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة