البوكس نيوز – محكمة تبرئ رجلًا من جريمة بعد قضاء 40 عامًا في السجن

البوكس نيوز – محكمة تبرئ رجلًا من جريمة بعد قضاء 40 عامًا في السجن

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من محكمة تبرئ رجلًا من جريمة بعد قضاء 40 عامًا في السجن ،

محكمة تبرئ رجلًا.. بعد قضائه 40 عاما في السجن لجريمة لم يرتكبها، أعلن قاض في ولاية كاليفورنيا، براءة موريس هاستينغز، والذي أدين بارتكاب سرقة وقتل واعتداء جنسي عام 1983، وأعلن قاضي المحكمة العليا في مقاطعة لوس أنجلوس، وليام سي رايان، أن هاستينغز بريء من الجرائم التي اتهم بها.

 

 

 

النيابة العامة تنفي صحة خبر إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات

 

 

وتعليقًا على قرار القاضي، قال هاستينغز: “ممتن للقاضي والاعتذارات التي قدمت لي. أنا مستعد للمضي قدما في حياتي. أنا رجل سعيد الآن”، حسبما نقلت شبكة “سي إن إن”.

 

تبرئة رجلًا بعد 40 عامًا

 

وأطلق سراح هاستينغز البالغ من العمر 69 عاما، بعد أن حدد الحمض النووي من موقع اعتداء 1983 مشتبها به آخر.
وتوصلت السلطات إلى المجرم الحقيقي بعدما ضبطت أدوات اعتداء جنسي حدث في يونيو 2022، مطابق لذلك الخاص بالدليل الذي عثر عليه في حادثة 1983.

 

 

اعترافات مثيرة لقاتل خلود “فتاة بورسعيد”.. والمحكمة تصدم محاميه

 

محكمة تبرئ متهم مظلوم

 

واستبعد الحمض النووي بشكل قاطع هاستينغز، وأشار بدلا من ذلك إلى كينيث باكنيت، الذي توفي بالسجن بينما كان يقضي عقوبة بتهمة الاختطاف والاغتصاب.

 

محاكمة قاتل فتاة بورسعيد.. أول تعليق من أسرة خلود بعد قرار المحكمة

 

وفي الجلسة التي أعلنت خلالها براءة هاستينغز، قالت نائب المدعي العام مارثا كاريلو: “أعتذر منك يا هاستينغز للظلم الذي وقع عليك، وعدم توفير العدالة الجنائية لكم. ارتكبنا أخطاء كبيرة وخصوصا بالنسبة لعدم الاستجابة لطلبكم باختبار الحمض النووي على الأدلة التي عثر عليها في الحادثة. تمثل هذه القضية درسا علينا أن نتعلم منه جيدا”.

 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة