البوكس نيوز – مزايا برنامج الدعم السكن المُحدث.. برنامج سكني

البوكس نيوز – مزايا برنامج الدعم السكن المُحدث.. برنامج سكني

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مزايا برنامج الدعم السكن المُحدث.. برنامج سكني ،

برنامج سكني.. يبحث الكثير عن السكن الدائم الذي يناسبهم لفترات بعيدة في المستقبل، لذلك قام برنامج سكني بالإعلان رسميا عن مزايا برنامج سكني المحدث من أجل العمل علي تلبية كافة احتياجات الأشخاص، وتوفير لهم السكن الملائم والاستمتاع بـ مزايا برنامج سكني المحدث والآن لنتحدث عن أبرز المزايا التي يقدمها البرنامج.

 

 

ويسعى البرنامج في تقديم العديد من مزايا البرنامج المحدث واستمرارية الدعم للأسر السعودية من حيث السكن الملائم لهم، وتقوية وتعزيز فرص تملكهم للسكن الذي يتوافق مع احتياجاتهم وقدراتهم التمويلية.

 

 

شروط التسجيل في سكني للأرامل والمطلقات

 

 

مزايا برنامج سكني المحدث

 

هناك العديد من مزايا البرنامج المحدث التي يقدمها للجميع، والتي منها:

• أولا قام البرنامج المحدث بتوفير دعم مالي فوري ويكون غير مسترد، ويصل هذا الدعم إلى حوالي 150 ألف ريال سعودي.
• وجود الدعم العيني الخاص بالوحدات السكنية التي ما زالت تحت الإنشاء.
• تعزيز فرص تملك الأسر السعودية للسكن الملائم عن طريق إجراءات بسيط جدا وسهلة، وذلك بما يتوافق مع القدرات التمويلية والاحتياجات الفعلية لهم.
• يوفر البرنامج المحدث العديد من البرامج الداعمة من أجل العمل على توفير الملكية مثل برنامج الرهن العقاري، ويعد هذا الأمر من أهم مزايا البرنامج المحدث

 

 

اطلاق سكني ميتافيرس عبر مؤتمر ليب لعام 2023

 

• يوفر البرنامج خدمة صمم الملحق الخاص بك وهي الخدمة التي توفر وتتيح تصميم الدعم السكني، وذلك حسب رغبة واحتياجات المستفيد العقارية عن طريق منصة الوكيل العقاري.
• يتيح البرنامج أيضا ضمانات التمويل العقاري وغيرها من الكثير من الحلول السكنية والتمويلية لـ منتج البيع على الخارطة، و منتج البناء الذاتي، و منتج الوحدات السكنية المجهزة، وأخيرا منتج أرضك دعمك.
• الإعفاء النهائي من ضريبة التصرفات العقارية، حيث كان يعاني الكثير من هذا الأمر سابقا.

 

طريقة الاستفادة من برامج سكني المحدث

 

يمكن الاستفادة من مزايا البرنامج المحدث عن طريق تطبيق موقع سكني الإلكتروني الذي يعد أحد أهم برامج رؤية المملكة، والذي يعتبر من ضمن قائمة الخيارات العديدة من أجل تحقيق مستهدفات برنامج السكن، وذلك برفع النسبة الخاصة بـ التملك إلى 70%.

 

دعم سكني المحدث

 

 

الإسكان السعودية تطرح شروط دعم سكني الجديدة

 

تم توفير عدد من الحلول والمزايا لمستفيدي الدعم، والتي اشتملت تلك المزايا على تقديم دعم مالي من سكني يصل إلى مبلغ 150 ألف ريال سعودي، والمفاجأة التي أدهشت المواطنين هو أنع غير مسترد بجانب وجود دعم عيني على الوحدات التي ما زالت تحت الإنشاء، وقد تم الإعلان عن عدد من الحلول السكنية التي لا حصر لها، والتي من بينها:

برامج داعمة ممكنة مثل:

الرهن الميسر.
برنامج ضمانات التمويل العقاري.
حلول تمويلية سكنية مثل:
البيع على الخارطة.
الوحدات السكنية الجاهزة.
البناء الذاتي.
منتج أرضك دعمك.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة