البوكس نيوز – مصر.. تفاصيل الحكم على مدرس لغة عربية هتك عرض طفلة أثناء درس خصوصي • البوكس نيوز

البوكس نيوز – مصر.. تفاصيل الحكم على مدرس لغة عربية هتك عرض طفلة أثناء درس خصوصي • البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مصر.. تفاصيل الحكم على مدرس لغة عربية هتك عرض طفلة أثناء درس خصوصي • البوكس نيوز ،

البوكس نيوز :قضت محكمة مصرية، بالسجن 6 سنوات، على مدرس لاتهامه بهتك عرض طفلة أثناء تلقيها منه دروس خصوصية بمنزلها بمدينة الغردقة.

وبحسب “المصري اليوم ” تلقى  قسم شرطة الغردقة، بلاغا من والد تلميذة بقيام مدرس اللغة العربية بملامسة أجزاء حساسة من جسد التلميذة وتقبيلها عنوة أثناء تلقيها منه درسا خصوصيا بمنزلها، وأخطرت الطفلة المجني عليها والدتها التي أبلغت والد الطفلة المقيم خارج البلاد بالواقعة، حيث قامت والدة الطفلة المجني عليها بإخفاء كاميرا مراقبة بغرفتها لتتأكد من صدق أقوال الطفلة وأن المتهم ارتكب جريمته، حيث أظهرت تسجيلات الكاميرا ارتكاب المتهم للواقعة.
وأثناء التحقيقات في الواقعة أكد الوالدان أن طفلتهما تشكو من قيام المتهم بتقبيلها ووضع يده على صدرها ومناطق حساسة من جسدها وتكرر الفعل عدة مرات ، إلا أن الطفلة خافت من إبلاغ والدتها من قبل.
وألقت أجهزة الأمن بالغردقة القبض على المتهم الذي أنكر ارتكاب الواقعة، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق والتجديد له، وفي النهاية صدر بحقه حكم بالسجن 6 سنوات .
 

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة