البوكس نيوز – منظر مرعب.. مفتاح سيارة يخترق وجه سيدة (فيديو)

البوكس نيوز – منظر مرعب.. مفتاح سيارة يخترق وجه سيدة (فيديو)

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من منظر مرعب.. مفتاح سيارة يخترق وجه سيدة (فيديو) ،

مفتاح سيارة يخترق وجه سيدة .. تعرضت سيدة كندية لحادث غريب، إذ أصابها مفتاح سيارتها في وجهها إصابة شديدة احتاجت على إثرها النقل إلى المستشفى وعملية تجميل جراحية، وكانت رينيه لاريفير، 24 عامًا، غادرت منزلها في مدينة سادبوري الكندية للاستمتاع بوجبة في مطعم قريب، قبل أن تدرك نسيانها مفتاح سيارتها في المنزل.

 

 

وطلبت رينيه أن يلقي أحد أصدقائها بالمفتاح إليها، وفي حين إن هذا الموقف معتاد للغاية ولا يشكل قلقًا أو خطورة من أي نوع، إلا أنه سرعان ما تحول لحادث مروع.

ووفق موقع “أوديتي سنترال”، ارتد مفتاح السيارة بعد إلقائه، من يدها إلى وجهها بسرعة وأصاب وجهها مخترقا وجنتها ثاقبا إياها، وظل مستقرًا في وجهها.

 

مصرع وإصابة 10 أشخاص.. تفاصيل حادث عزبة النخل المروع

 

مفتاح سيارة يتسبب في كارثة

 

وسرعان ما تدخل صديق رينيه واستنجد بالإسعاف لنقلها للمستشفى، وكشف الفحص بالأشعة المقطعية أن المفتاح اخترق وجه رينيه بعمق 4 سم في تجويف الأنف، أسفل عينها، وتطلب الأمر تدخل جراح تجميل لإزالة المفتاح والتعامل مع الجرح.

 

 

مصرع وإصابة 10 أشخاص.. تفاصيل حادث عزبة النخل المروع

 

وعلقت رينيه على الواقعة قائلة “شعرت بالخدر في البداية مع بعض الضغط، وعندما شاهدت صديقي مصدوما ويقول لي لا تتحركي، يا الهي، تعجبت وظننت أنه يبالغ، قبل أن أرى شكلي في المرآة، وفي المستشفى، حضر أطباء من مختلف الأقسام لرؤيتي لأنهم لم يصدقوا الأمر، حتى أن أحد أطباء الطوارئ طلب التقاط صورة لي ليريها لطلابه”.

 

اختراق وجه سيدة

 

 

لن تصدق ماذا حدث مع هاذان الشابان بعد حادث مروع.. فيديو

 

ونشرت قناة العربية تفاصيل الحادث، وجاء كالأتي:

 

 

 

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة