الرحالة في المملكة يكشفون عن خريطة ” معالم وحضارات” احتفال بيوم التأسيس الوطني

الرحالة في المملكة يكشفون عن خريطة ” معالم وحضارات” احتفال بيوم التأسيس الوطني

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الرحالة في المملكة يكشفون عن خريطة ” معالم وحضارات” احتفال بيوم التأسيس الوطني ،

الرحالة في المملكة يكشفون عن خريطة ” معالم وحضارات” احتفال بيوم التأسيس الوطني

أعلنت جمعية الرجالة السعوديين ولأول مرة مشاركتها في فعاليات معرض جدة من أجل السياحة والسفر، والذي من المقرر أقامته في قبة سوبر دوم – أكبر خيمة فعاليات في المملكة العربية السعودية، وذلك خلال فترة تمتلك تاريخها ما بينت 19 إلى 21 فبراير الحالي.

مشاركة جمعية الرحالة السعوديين للمرة الأولى في معرض جدة للسياحة والسفر

وبمشاركة أكثر من 200 جهة متنوعة ما بين محلية ودولية من هيئات السياحة وكذلك عدد من الشركات من القطاع الخاص وكذلك شركات طيران وأيضًا شركات أخرى متنوعة التخصصات منها الفنادق والمنتجعات وكذلك عدد آخر من الشركات المتخصصة في القطاع السياحي.

جمعية الرحالة السعوديين تكشف عن خريطة “معالم وحضارات”

قامت الجمعية بالكشف عن تفاصيل خريطة “معالج وحضارات” والتي على أساسها يتم وضع أبرز المعالم التراثية والحضارية داخل المملكة، والتي تعرض بشكل جديد لأول مرة أمام العالم كله وكذلك أمام ممقلي 200 هيئة دولية.

وقد صرح رئيس مجلس إدارة جمعية الرحالة إبراهيم المطيري أن المشاركة الجمعية تأتي من ضمن فعاليات برنامج الجمعية المتواصلة من أجل الاحتفال بيوم التأسيس السعودي، وكذلك من أجل إبراز ثقافة الرحالة والاكتشافات في مجال التطوير والتنمية الخاصة بالمفاهيم المحلية سواء في مناطق أو محافظات السعودية.

كما قال المطيري وأوضح أن الجمعية أطلقت مباردة خاصة ويطلق عليها :تراثنا فخرنا: وهي تهدف إلى صناعة صورة ذهنية من أجل الشباب من أجل إبراز الوعي الأثري وكذلك العمل على فخر التاريخ والوطن والميراث الحضاري.

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة