النخالة لـ جريدة البوكس نيوز” وقف الاغتيالات على رأس شروطنا.. ولا هدنة إلا بالاستجابة لشروط المقاومة

النخالة لـ جريدة البوكس نيوز” وقف الاغتيالات على رأس شروطنا.. ولا هدنة إلا بالاستجابة لشروط المقاومة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول النخالة لـ”جريدة البوكس نيوز”: وقف الاغتيالات على رأس شروطنا.. ولا هدنة إلا بالاستجابة لشروط المقاومة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول النخالة لـ”جريدة البوكس نيوز”: وقف الاغتيالات على رأس شروطنا.. ولا هدنة إلا بالاستجابة لشروط المقاومة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الأمين العام لحركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين، زياد النخالة، وجود اتصالات من أجل الوصول إلى اتفاق على وقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل، مستبعدًا في الوقت ذاته أن يكون هناك اتفاق لوقف إطلاق النار الليلة.

وقال النخالة – في تصريح خاص لـ”جريدة البوكس نيوز” – : “إن وقف الاغتيالات على رأس شروطنا، ونسعى للتعهد بذلك”، مضيفًا: “شرطنا لم يتحقق؛ لذلك يبقى الوضع كما هو عليه”.

وتابع الأمين العام لحركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين: “لن يتم وقف إطلاق النار وسيظل الوضع على ماهو عليه طالما لم يتم الاستجابة لشروط المقاومة الفلسطينية”.

وشن الاحتلال الإسرائيلي عدوانًا على قطاع غزة، أمس واليوم، إذ استهدفت مقاتلات الاحتلال عدة مواقع في القطاع، ما أسفر عن استشهاد 21 فلسطينيًا، بينهم 3 من قيادات “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي”، في حصيلة مرشحة للزيادة.

وردت فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، بقصف مستوطنات ومدن إسرائيلية عديدة، بمئات الصواريخ.

وثارت مخاوف من تفاقم الصراع إلى حد اندلاع حرب جديدة ضد قطاع غزة، خصوصًا في ظل وجود أصوات يمينية متشددة في الائتلاف الحكومي بدولة الاحتلال، تتبنى شن تلك الحرب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة