شركة مايكروسوفت تنشر ترقيات ويندوز 11 بالخطأّ! – جريدة البوكس نيوز

شركة مايكروسوفت تنشر ترقيات ويندوز 11 بالخطأّ! – جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شركة مايكروسوفت تنشر ترقيات ويندوز 11 بالخطأّ! – جريدة البوكس نيوز ،

شركة مايكروسوفت تنشر ترقيات ويندوز 11 بالخطأّ!

أطلقت بعض التقارير الصحفية العالمية وكشفت أن شركة مايكروسوفت الامريكية والتي نشرت عن طريق الخطأ وكذلك ترقيات وتحديثات لنظام تشغيل ويندوز 11 وذلك لأجهزة لا تدعم بالأساس هذا النظام.

مايكروسفت تنشر بالخطأ ويندوز 11

قامت شركة تقارير صحفية عالمية بالكشف عن خطأ شركة مايكروسوفت الأمريكية بنشر ترقيات وتحديثات خاصة بنظام تشغيل ويندوز 11 وذلك للأجهزة لا تدعم هذا النظام.

كما تم توضيح ذلك من قبل موقع إنغادجيت وهو المتخصص في المجال التقني، أنه طلب من عدد من مستخدمي ويندوز 10 الترقية حتى يتم الحصول على كافة مميزات وخدمات ويندوز 11، وذلك على الرغم من أن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بتلك المستخدمين لا تلبي الحد الأدنى من كافة المتطلبات الخاصة بنظام التشغيل الجديد.

ومن الجدير بالذكر أن بعض المصادر من داخل شركة مايكروسوفت الأمريكية أكدت وذكرت أنها رصدت بالفعل عدد من المشكلات، وصرحوا أنهم في محاولات من أجل حلها من اليوم الأول منذ ظهورها.

علاوة على ذلك يحتاج تشغيل ويندوز 11 عدد متنوع وكبير من التقنيات والمواصفات التي يجب أن تكون متوفرة في أجهزة الكمبيوتر قبل العمل على تحميل ويندوز 11 والعمل عليه، ومن أبرز تلك التقنيات المطلوبة هو أن يكون الحد الأدنى للذاكرة أثناء الوصول العضوائي هو رام 2 جيجابايت على الأقل.

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة