عطل فني في اليوتيوب.. وآلاف الشكاوي من المستخدمين – جريدة البوكس نيوز

عطل فني في اليوتيوب.. وآلاف الشكاوي من المستخدمين – جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من عطل فني في اليوتيوب.. وآلاف الشكاوي من المستخدمين – جريدة البوكس نيوز ،

عطل فني في اليوتيوب.. وآلاف الشكاوي من المستخدمين

قام موقع يوتيوب وهو التابع لشركة ألفابيت بالكشف عن معلومة وهي أنه أصبح عطلًا فنيًا على التطبيق الرئيسي والذي كان مؤثر عليه وذلك من خلال موقع المشاركة الفيديوهات وكذلك خدمة تليزلوت يوتيوب، وبعد أن تم الإبلاغ عن آلاف من المستخدمين عن موجود مشكلات تمنعهم من الوصول إلى هذه الخدمات.

اليوتيوب يصلح العطل الفني

الجدير بالذكر أن منصة داون ديتيكتور التي تتبع كافة الأعطال الفنية في المواقع الإلكتروني قد بدأت اليوم الاثنين برصد الأعطال الفنية الموجودة على منصة يوتيوب والتي أشتكى منها عدد من المستخدمين، وبعد ذلك تحدثت المنصة عن وجود أكثر من 12 ألف حادث، وقد تحدثوا عنها وقالوا المستخدمين أنه واجهوا عدد كبير من المشكلات مع اليوتيوب وبدأ الأمر بالظهور بالتحديد اليوم الاثنين في الصباح.

بحث المنصة عن المعلومات والمصادر الأخرى

وعلى الفور قامت المنصة بتجميع المعلومات من مصادر مختلفة، وقد شمل الأمر السمتخدمون وكذلك تم إرسال عدد متنوع من التقارير المفصلة وذلك إلأى المنصات الرقمية، ومن ناحيتها نشر الأمر عبر وكالو روبترز أن العطل رنبا أثر على مجموعة كبيرة من المستخدمين حول العالم.

وعن ذلك الأمر كتب اليوتيوب وذلك عبر الصفحة الحالة الرسمية الخاصة به، أنه هناك أخبار جيدة ولقد تم إصلاح الخلل في الوقت الحالي، واستمر في حديثه وقال أنه بوسع كل المستخدمين الآن الوصول إلى الخدمات كلها، ويتضمن ذلك التطبيق الرئيسي وتليفزيون اليوتيوب.

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة