نتنياهو إسرائيل نفذت أمس ومؤخرًا عمليات سرية لا يمكن الكشف عنها . جريدة البوكس نيوز

نتنياهو إسرائيل نفذت أمس ومؤخرًا عمليات سرية لا يمكن الكشف عنها . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نتنياهو: إسرائيل نفذت أمس ومؤخرًا عمليات سرية لا يمكن الكشف عنها . جريدة البوكس نيوز،قال رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الجمعة، إن المجلس الوزاري المصغر (الكابينيت)، اتخذ خلال جلسته الليلة الماضية سلسلة من القرارات الهامة.

نتنياهو إسرائيل نفذت أمس ومؤخرًا عمليات سرية

وأضاف نتنياهو، عقب انتهاء جلسة تقييم أمنية للأوضاع مع وزير الجيش، يؤاف غالانت، في موقع عملية الأغوار: “عملنا ضد لبنان وغزة وزدنا قواتنا في الميدان ونفذنا اعتقالات واسعة، وعمليات أخرى لا يمكنني الكشف عن تفاصيلها في الوقت الحالي”.

وحول عملية الأغوار، قال نتنياهو: “تلقيت الآن آخر المستجدات بشأن العملية الصعبة، لقد قتلوا بلا رحمة شقيقتين شابتين من أفرات (مستوطنة)، قواتنا تعمل على مطاردة المنفذين”، بحسب ما نقلت وسائل إعلام إسرائيلية.

وأفادت إذاعة جيش الاحتلال، في وقت سابق اليوم، بمقتل مستوطنتيْن وإصابة ثالثة بجروح حرجة في عملية إطلاق نار قرب الأغوار.

وذكرت صحيفة (يديعوت أحرنوت): أن “قوات الجيش تجري عمليات تمشيط بحثًا عن منفذ عملية إطلاق النار قرب الأغوار والتي أسفرت عن مقتل مستوطنتيْن وإصابة ثالثة بجروح حرجة”.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن “هجومًا مسلحًا تم على سيارة في منطقة الحمرا بغور الأردن أسفر عن مقتل اثنين وإصابة ثالث بجروح حرجة”.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة