رابط التسجيل في مؤسسة زايد الخيرية للمساعدات 1444

رابط التسجيل في مؤسسة زايد الخيرية للمساعدات 1444
رابط التسجيل في مؤسسة زايد الخيرية للمساعدات 1444

رابط التسجيل في مؤسسة زايد الخيرية للمساعدات 1444، دولة الإمارات العربية المتحدة هي إحدى الدول التي تكثر فيها المنظمات الإنسانية وتقدم أشكالاً مختلفة من المساعدات لجميع الناس ، بغض النظر عن العرق أو اللون أو الجنسية تأسست موسسة زايد الخيرية في عام 1992 في أبو ظبي كمنظمة خيرية غير ربحية تخدم العديد من الدول وتقدم المساعدات المالية والطبية والتعليمية وغيرها ، بالإضافة إلى المساعدة للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة ، بغض النظر عما إذا أن يكون المتقدم إماراتي الجنسية أو من أي جنسية آخر.

قد يهمك : طريقة الحصول علي مساعدة من مؤسسة زايد الخيرية 1444

رابط التسجيل في مؤسسة زايد الخيرية

  • اولا الدخول علي علي هذا الرابط (مؤسسة زايد الخيرية),
  • والقيام بعملية تسجيل الدخول بكتابة رقم الهاتف أو الهوية الوطنية.
  • وستجد اعلي شمال صفحة مؤسسة زايد ثلاث شرط يتم الضغط عليهم.
  • وسيعرض لك مجموعة من الخيارات لتقوم بالضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  • ومن الخدمات الإلكترونية سيعرض لك مجموعة من المساعدات التي تقوم مؤسسة زايد بتقديمها إلي الأشخاص, لتقوم بالضغط علي المساعدة التي تريدها والتقدم عليها واتباع التعليمات التي تليها لتكتمل عملية طلب المساعدة.
  • وإذا تم قبول طلبك المتقدم سوف يتم التواصل معك عبر رسالة نصية أو عبر سيتم الاتصال بك من القائمين علي استقبال طلبات المساعدة في موقع موسسة زايد الخيرية.

اعتمادًا على الطريقة التي تريد الاتصال بها مع موسسة زايد الخيرية ، تختلف طرق الاتصال أيضًا. أتاحت مؤسسة زايد العديد من أشكال الاتصال المختلفة ، مثل:

وسائل التواصل مع مؤسسة زايد الخيرية

اتصل على الخط الموحد لمؤسسة زايد الخيرية على الرقم 0097126577577. تقبل مؤسسة زايد جميع المكالمات الواردة على هذا الرقم ، وخلال ساعات العمل ، ستقوم بالرد على جميع الاستفسارات وتقديم الإجابات.

والتواصل مع موسسة زايد الخيرية عن طريق البريد الإلكتروني على [email protected] ، حيث يمكنك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكتابة سؤال وإرساله إلى مؤسسة زايد الخيرية. يمكنك أيضًا استخدام عنوان بريد إلكتروني سابق لمؤسسة زايد الخيرية في مربع المرسل إليه.

رؤية مؤسسة زايد الخيرية

كما تسعى مؤسسة زايد الخيرية جاهدة لتحقيق رؤية مستدامة للأهداف الإنسانية. تتمثل مهمة مؤسسة زايد في توسيع نطاق العمل الإنساني والخيري في جميع أنحاء العالم ، لا سيما في الدول المتخلفة ، بغض النظر عن عرق الشخص أو لونه أو دينه.

مؤسسة سمو الشيخ محمد بن زايد

منذ أن أطلقت مؤسسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد عدداً من المبادرات الخيرية. كما اكتشفنا بعد الاطلاع على الموقع الإلكتروني لمؤسسة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ، تسعى كل مبادرة من هذه المبادرات إلى تقديم أشكال مختلفة من الدعم لفئات مختلفة من المقيمين السعوديين المقيمين في الدول السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة