طريقة الحصول علي مساعدة من مؤسسة زايد الخيرية 1444

طريقة الحصول علي مساعدة من مؤسسة زايد الخيرية 1444
طريقة الحصول علي مساعدة من مؤسسة زايد الخيرية 1444

طريقة الحصول علي مساعدة من مؤسسة زايد الخيرية 1444، تبرز دولة الإمارات العربية المتحدة كواحدة من الدول التي لديها عدد كبير من المنظمات الخيرية التي تقدم مجموعة واسعة من المساعدة لجميع الناس بغض النظر عن عرقهم أو لونهم أو جنسيتهم ، ويتم تقديم المساعدة للعديد من الدول المتخلفة والمعزولة. يقع Help.com في أبو ظبي. سواء كان مقدم الطلب إماراتيًا أو من دولة أخرى ، فقد تم تأسيس مؤسسة زايد الخيرية في عام 1992 كمنظمة خيرية غير ربحية تقدم الدعم المالي والصحي والتعليمي وغير ذلك من أشكال الدعم للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك : رابط التسجيل في مؤسسة زايد الخيرية للمساعدات 1444

طريقة طلب مساعدة من مؤسسة زايد الخيرية

  • اولا الدخول علي موقع مؤسسة زايد الخيرية الإماراتية.
  • والقيام بعملية تسجيل الدخول بكتابة رقم الهاتف أو الهوية الوطنية.
  • وستجد اعلي شمال صفحة مؤسسة زايد ثلاث شرط يتم الضغط عليهم.
  • وسيعرض لك مجموعة من الخيارات لتقوم بالضغط على أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  • وسيعرض لك مجموعة من المساعدات التي تقوم مؤسسة زايد بتقديمها إلي الأشخاص, لتقوم بالضغط علي المساعدة التي تريدها والتقدم عليها واتباع التعليمات التي تليها لتكتمل عملية طلب المساعدة.
  • وإذا تم قبول طلبك المتقدم سوف يتم التواصل معك عبر رسالة نصية أو عبر سيتم الاتصال بك من القائمين علي استقبال طلبات المساعدة في موقع مؤسسة زايد الخيرية.

رقم مساعدة من مؤسسة زايد الخيرية

رقم مؤسسة زايد الخيرية هو الرقم 0097126577577. تقبل مؤسسة زايد جميع المكالمات الواردة على هذا الرقم ، وخلال ساعات العمل ، ستقوم بالرد على جميع الاستفسارات وتقديم الإجابات.

والتواصل مع موسسة زايد الخيرية عن طريق البريد الإلكتروني على [email protected] ، حيث يمكنك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكتابة سؤال وإرساله إلى مؤسسة زايد الخيرية. يمكنك أيضًا استخدام عنوان بريد إلكتروني سابق لمؤسسة زايد الخيرية في مربع المرسل إليه.

رؤية مؤسسة زايد الخيرية

كما تسعى مؤسسة زايد الخيرية جاهدة لتحقيق رؤية مستدامة للأهداف الإنسانية. تتمثل مهمة مؤسسة زايد في توسيع نطاق العمل الإنساني والخيري في جميع أنحاء العالم ، لا سيما في الدول المتخلفة ، بغض النظر عن عرق الشخص أو لونه أو دينه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة